البث المباشر الراديو 9090
عرض مسرحى للأطفال
تنظم مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع فريق "عندى حلم للفنون"، عرض مسرحى مفتوح للجمهور، تحت عنوان "حلمنا كلنا" من تأليف إيمان محمد، وإخراج إبراهيم الشيخ، وذلك يوم الخميس الموافق 25 أغسطس فى تمام السادسة مساء، بمقر بيت السنارى الأثرى بالسيدة زينب. 

يركز العرض المسرحى على العلاقة بين الآباء والأبناء، لما لها من أهمية فى حياة الفرد والمجتمع، اعتمادا على أن العلاقة الإيجابية بين الطفل والوالدين تؤسس وتنمى الاستقلالية ومهارات صناعة القرار والحوار البناء وتقدير الذات والانتماء، وبالتالى يكون هناك جيلا جديدا قادرا على الإنتاج والعمل من أجل رفعة وتقدم الوطن.

عرض مسرحى للأطفال

يأتى العرض المسرحى فى إطار الاهتمام بنشر الوعى والثقافة والفنون الهادفة، والمساعدة على تعزيز المشاركة، فى ظل التأكيد الدائم على بناء الإنسان المصرى، وتزويده بكافة متطلبات العصر، وتنمية مهاراته فى كافة المجالات.

يذكر أن إبراهيم الشيخ، هو مخرج مستقل وفنان تشكيلى، شارك فى العديد من الأعمال والمسرحيات، وأخرج العديد من المسرحيات فى وزارة التربية والتعليم، كما شارك فى الكثير من معارض الفن التشكيلى مثل معرض الكاريكاتير "يوم الوفاء" للفنان فرحات بالأهرام، ومعرض "ذاكرة الكاريكاتير".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز