البث المباشر الراديو 9090
كريم فهمى وكرارة
تصدر الفنان أمير كرارة، مؤشرات البحث على موقع "جوجل ترند"، خلال الساعات القليلة الماضية بعد إعلان استضافته فى برنامج "سهرانين" المذاع على قناة "ON" للفنان كريم فهمى.

ويعد ظهور كريم فهمى، فى برنامج "سهرانين"، هو الأول له بعد أزمته الصحية التى تعرض لها منذ أسابيع عندما تم الإعلان عن إصابته بجلطتين على الرئة.

كريم فهمى وكرارة

وشارك فهمى، جمهوره ومتابعيه عبر خاصية "ستورى" على حسابه بموقع "إنستجرام" صورة تجمعه بكرارة، من كواليس البرنامج وعلق قائلًا: "باشا مصر كل سنة وأنت طيب، استنونا فى سهرانين قريبًا".

كريم فهمى وكرارة

وفى وقت سابق، أعلن كريم فهمى تحسن حالته الصحية بشكل نهائى بعد أسابيع من استكمال رحلة علاجه داخل المنزل، ليعود للتحضير من جديد للجزء الثانى من فيلمه "ديدو"، وهو من بطولته مع بيومى فؤاد، أحمد فتحى، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، هدى المفتى، وغيرهم، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمى، وإخراج عمرو صلاح.

كريم فهمى وكرارة
كريم فهمى وكرارة

وتربط كرارة وفهمى علاقة صداقة قوية، حيث نشر الأخير فى مايو من عام 2020 صورة لهما، وعلق عليها قائلًا: "أمير كان ليه فضل كبير بعد ربنا أنى أعمل ونحب تانى ليه، أخويا الكبير شكرًا".

كريم فهمى وكرارة

يذكر أن مسلسل "ونحب تانى ليه" من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكرى، إنتاج سينرجى، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمى، سوسن بدر، أحمد سعيد عبد الغنى، ليلى عز العرب، تارا عماد، كارولين عزمى، سليمان عيد، إيمان سيد وبدرية طلبة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز