البث المباشر الراديو 9090
قوات الأمن - صورة أرشيفية
قبل مباراة المنتخب الأولمبى ومالى، عززت أجهزة الأمن من إجراءاتها بمحيط استاد القاهرة لتأمين افتتاح بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 سنة، التى تستضيفها مصر اعتبارًا من اليوم 8 نوفمبر وحتى 22 من الشهر نفسه.

وتؤمن قوات الشرطة مباراة المنتخب الأولمبى ومالى، وتؤمن دخول وخروج لاعبى الفريقين، مع تأمين طاقم التحكيم والحضور.

ووضعت الأجهزة الأمنية، خطة تأمين للبطولة وأيضا مباراة المنتخب الأولمبى ومالى، وتأمين دخول وخروج لاعبى الفريقين، واعتمد الخطة على عدة محاور وهى تأمين الاستاد من الخارج من خلال قوات الأمن المركزى وأمن القاهرة، بالإضافة إلى تمشيط الاستاد ومحيطه من قبل رجال المفرقعات والكلاب البوليسية المدربة، كما تم وضع أكمنة ثابتة فى جميع الطرق المؤدية إلى الاستاد، بالإضافة إلى الكمائن المتواجدة بمحيط الاستاد.

وتكثف الدوريات الأمنية تحركاتها فى محيط الاستاد وفى جميع الطرق المؤدية، بالإضافة إلى قوات الانتشار السريع، لتأمين مباراة المنتخب الأولمبى ومالى.

كما استعدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، من خلال الانتشار على الطرق والمحاور الرئيسية، والتى ستمر منها أتوبيسات الفريقين والجماهير وسيارات وأتوبيسات الجماهير فى طريقهم للاستاد وفى طريق العودة لمنع التكدسات المرورية وتسيير الحركة، وذلك لتتمكن الجماهير من متابعة مباراة المنتخب الأولمبى ومالى.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز