البث المباشر الراديو 9090
سرقة خزينة
كشفت أجهزة الأمن ملابسات واقعة سرقة فرد أمن لـ أموال وكروت شحن من إحدى شركات الاتصالات فى مدينة مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

واعترف فرد أمن خاص، باستغلاله طبيعة عمله فى شركة بكفر الشيخ وقرر سرقة الشركة التى يعمل بها، حيث غافل عامل ونجح فى الحصول على نسخة من المفتاح، ثم تسلل ليلا لمقر الشركة بملابس "حريمى" وبرفقته شخص آخر واستوليا على الأموال من داخل الخزينة وكروت شحن وجهاز dvr".

كان رجال المباحث قد شكلوا فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية للأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهما "فرد أمن إدارى بالفرع محل الواقعة، "وله معلومات جنائية مسجلة"، وعامل.

وتم استهدافهما وضبطهما، حيث اعترفا تفصيلياً بارتكابهما الواقعة، وقرر فرد الأمن الإدارى أنه نظرًا لعمله بالفرع محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية بخزينته عقد العزم على سرقته، وتمكنه من مغافلة الموظف الذى يحتفظ بمفتاح باب الفرع واستخراج نسخة منه واستعان بالعامل لتنفيذ مخططه وقاما بارتداء ملابس نسائية "للتخفى".

وتوجها للفرع وتمكنا من الدخول إليه عن طريق المفتاح، والاستيلاء على المسروقات وأثناء هروبهما فوجئا بمرور أحد الأشخاص فتخلصا من المسروقات بإلقائها بالطريق العام وهربا.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز