البث المباشر الراديو 9090
كلب شرس - أرشيفية
ذكرت شبكة "سي بي إس نيوز" الأمريكية، في تقرير اليوم الثلاثاء، أن رجلا توفي بطريقة بشعة في ولاية شيكاغو، بعد تعرضه لهجوم من كلاب.

في التفاصيل، فإن الرجل الأمريكي يبلغ من العمر 35 عامًا، ويقيم في مدينة ديترويت، وفي أثناء عودته للمنزل اعترض طريقة 4 كلاب.

وبعد عقره وتدخل السكان، جرى نقل الأب لـ 6 أطفال إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واضطر الأطباء أثناء إسعافه إلى بتر ذراعة بسبب كثرة الجروح المنتشرة فيه.

وقالت زوجته "شونتاي فيليبس" في تصريحات لوسائل الإعلام، إن زوجها وصل إلى المستشفى في حالة متأخرة جدًا، حيث أحدثت الكلاب ثقبا في ذراعه وجروحًا بالغة الصعوبة، وتمزقت شريان اليد، وفقد الكثير من الدماء نتيجة النزيف المستمر.

وبينت أن الأطباء لم يكن لديهم حل سوى بتر يده اليمنى، وبعدها نقل إلى العناية المركزة، وظل فيها 5 أيام، إلى أن توفي "فيليبس" متأثرا بجراحه.

وفي أول تعليق من المسؤولين عن البلدية في الحادث، قالوا إن عدم التزام السكان بالقوانين أدى لهذه الكارثة، حيث يؤكد القانون الخاص أهمية حماية المارة، وألا يتم تربية أكثر من كلبين لكل مسكن.

وعبر مالك الكلاب عن أسفه الشديد لأسرة الشاب الأمريكي المتوفى، وكشفت التحقيقات أن كلابه هاجمت أشخاصا عدة أكثر من 3 مرات خلال الفترة الماضية.

فيما لم تقبل أسرة فيليبس العذر، ووكلت محاميا لرفع قضية على مالك الكلاب، وأيضا لمقاضاة المدينة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز