البث المباشر الراديو 9090
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
طالبت إي جين كارول، صحفية أمريكية، بتعويض إضافي من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بعد أن وصفها بالمجنونة.

ووفقا لسكاي نيوز عربية، فإن كارول طلبت تعديل دعواها لتشمل تعليقات ترامب الأخيرة في بلدة هول، حيث وصفها بأنها "مجنونة" ونفى أن يكون قد التقى بها أو اعتدى عليها.

وهاجم ترامب، كارول على منصته الحقيقة الاجتماعية "سوشيال تروث"، حيث كرر نفيه واتهمها بكتابة "قصة وهمية" مختلقة في كتابها.

من جانبه أشادا عمدة مدينة نيويورك إريك آدمز وحاكمة نيويورك كاثي هوتشول، ببشجاعة كارول وأعربا عن دعمهما للناجين من العنف الجنسي.

وفي وقت سابق، أثار مقطع فيديو للرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، حالة واسعة من الجدل، بعد سخريته من الرئيس الحالي للولايات المتحدة جو بايدن، مشيرا إلى أن قواه العلقية ربما ليست بخير.

وخلال مؤتمر دعائي لـ "ترامب" الذي ينتوي خوض الانتخابات الأمريكية المقرر لها بداية العام المقبل، استهزأ بمنافسه الأقوى، وقال إن بايدن، رجل فاسد وغير كفء لإدارة الولايات المتحدة، بحسب ما ذكرت وكالة "سبوتنيك".

ووقف ترامب، صاحب الـ 77 عامًا أمام جمع من أنصاره في مدينة نيفادا بولاية آيوا، يمارس بعض الحركات التي يقوم بها الرئيس الأمريكي الحالي مثل تعثره في الحركة، أو ظهوره وهو "تائه" وهو الأمر الذي يغضب كثيرا من مناصري "بايدن".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز