البث المباشر الراديو 9090
الدكتور مصطفى مدبولي
بعد 28 يوما من تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومته الثانية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، يحمل الشعب المصري آمالا عريضة على الحكومة الجديدة، المقرر أن تؤدي اليمين الدستورية خلال الساعات القليلة القادمة. 

تواجه حكومة مدبولي الثانية تحديات كثيرة، على رأسها الأمن القومي وحماية مصر من التهديدات الخارجية والداخلية، وتثبيت الأمن والاستقرار، والتعامل مع الأزمات الدولية بذكاء وحكمة، وحماية مصالح مصر في ظل المتغيرات الإقليمية والعالمية، إلى جانب بناء الإنسان والارتقاء بجميع المستويات المعيشية، وتوفير فرص العمل للشباب.

ملف الإصلاح الاقتصادي، يعد من أهم الملفات الراهنة في الوقت الحالي للشعب المصري، لخفض معدلات البطالة والفقر، وتحفيز الاستثمار وتحسين مستوى معيشة المواطنين، والتخفيف من حدة الأعباء المعيشية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ينتظر من حكومة مدبولي الثانية أن تقدم برنامجا حكوميا على قدر التحديات التي تواجهها مصر، يتضمن خطوات ملموسة لتحسين حياة المواطنين ومعالجة الأزمات الراهنة، ويطالب الكثير من أبناء مصر أن ترتكز الحكومة الجديدة على تخفيف معاناة المواطنين، من خلال معالجة الأزمات المعيشية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة المجالات.

وتسعى الحكومة الجديدة إلى بناء مستقبل أفضل لجميع أبناء مصر، من خلال الاستثمار في التعليم والشباب، وتوفير فرص عمل لهم، وتحقيق التنمية المستدامة، وإحداث تغيير حقيقي ملموس على الأرض من خلال الحكومة الجديدة، خاصة في ملفات الكهرباء والأسعار والأجور.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز