البث المباشر الراديو 9090
الحركة المرورية
قال محمد صابر، محرر الشؤون الأمنية والمرورية بالراديو 9090، إنه رغم بداية الذروة الصباحية منذ ساعة تقريبا، إلا أن الطرق تعمل بشكل طبيعي في محافظات الوجهين البحري والقبلي.

وأضاف صابر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامين سالى سعيد ومينا عطا، ببرنامج "لسه الصبح" عبر الراديو 9090، أن الحركة المرورية بدأت اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي مع توخى الحيطة والحذر أثناء القيادة، موضحا وجود بعض الكثافات في محافظة الإسكندرية، وهناك أحجام من بطريق الجيش منطقة سيدى بشر وأيضا محور أبو قير، ويفضل سلوك محور المحمودية، كما تم انتشار الخدمات المرورية بنطاق المدينة بإشراف اللواء محمد البندارى مدير إدارة مرور الإسكندرية.

الشرقية

وفي محافظة الشرقية توجد أحجام بشارع سعد زغلول المتجه لشارع المحافظة ويفضل شارع الجلاء الآن.

القليوبية

وكشف صابر، عن وجود بعض الأحجام في محافظة القليوبية للقادم من الطريق الزراعي إلى ميدان المؤسسة، كما وجة اللواء محمد البطوطى مدير إدارة مرور القليوبية بانتشار الخدمات المرورية، ونصح باستخدام محور روض الفرج والطريق السياحي كبدائل جيدة تشهد انسيابية في الحركة بدلا عن محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر والشيخ زايد.

القاهرة

وكشف صابر، عن وجود أحجام بصلاح سالم القادم من الفردوس ومتجه لارض المعارض يفضل أسرع طريق محور النصر أو الخليفة المامون، أحجام بكورنيش النيل بمنطقة السبتية المتجه لوسط البلد ويفضل سلوك شارع شبرا الان، وكذلك أحجام بكوبرى الرحاب المتجه لطريق السويس أسرع طريق الآن محور يوسف السباعي والتسعين الشمالى أو محور السادات.

وأشار إلى وجود أحجام أعلى كوبرى الحدائق وأعلى كوبرى أبو وافية المتجه لمناطق الخلفاوى وكذلك أحجام أعلى كوبرى حلمية الزيتون ويفضل استخدام كوبرى سراى القبة، كما يوجد أحجام متوسطة أعلى كوبرى أكتوبر المتجه لوسط البلد وأحجام بكوبرى 15 مايو، وأسرع طريق حاليا هو الكبارى الرابطة بين القاهرة والجيزة الأخرى، وكذلك استخدام نفق الأزهر، وتوجد أحجام بمطلع كوبرى السيدة عائشة ويفضل كوبرى الحضارات، وهناك أحجام متفرقة بمنزل كوبرى التسعين ويفضل سلوك محور طه حسين أو جمال عبدالناصر، وأن اللواء خالد عمارة، مدير الإدارة العامة لمرور القاهرة، أكد نشر الخدمات المرورية بجميع محاور القاهرة، مع تعيين خدمات مرورية مع تنظيم الحركة المرورية منذ الصباح الباكر.

وقال صابر، إن اللواء محمد عبدالحفيظ، مدير الإدارة العامة للمرور، وجه بنشر الخدمات المرورية لكل محاور الطرق المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة الكبرى بنطاق قطاعات الطرق السريعة والصحراوي والدائري ماعدا كثافات بمخرج وصلة المريوطية المتجه للمنيب والكونيسة.

وفى نطاق محافظة الجيزة تم الدفع بسيارات الانتشار السريع بإشراف اللواء أمجد أنور، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، لاستعياب أكبر قدر حركة سيارات خلال فترة الذورة الصباحية.وتصفية الأحجام بشارع السودان امام محطة مترو الجامعة وكذلك احجام بمنزل شارع مراد ويفضل سلوك شارع الجامعة وكوبرى الدقى الان، وتوجد أحجام بمنزل محور صفط اللبن القادم من الدائري ومتجه لشارع ثروت، وأفضل سلوك منزل محور أحمد عرابى.

سوهاج

وفى نطاق محافظة سوهاج وجه اللواء تامر الغرباوى، مدير الإدارة العامة لمرور سوهاج بتكثيف الخدمات المرورية بمداخل ومخارج المدنية حتى انتهاء فترة الذورة الصباحية.



اقرأ ايضاً



آخر الأخبار

تعليقات القراء

تقع المسؤولية الأدبية والقانونية للتعليقات والمساهمات المنشورة على الموقع، على صاحبها، ولا تعبر بأى شكل من الأشكال عن رأى إدارة الموقع