البث المباشر الراديو 9090
استهداف موانئ إسرائيلية بطائرات مسيرة - صورة تعبيرية
أعلنت فصائل عراقية، اليوم الجمعة، أنها استهدفت قاعدة رامات ديفيد الجوية داخل الأراضي المحتلة بطائرات مسيرة، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، منذ قليل.

فيما يتواصل التصعيد الإسرائيلي على الجنوب اللبناني على مدار الأشهر الماضية، وسط تبادل للقصف والهجمات على بلدات جنوب لبنان ومستوطنات شمال إسرائيل. فيما تشير التقارير إلى توجهات إسرائيلية نحو شن حرب على الجبهة الشمالية مع حزب الله، حيث أجرى جيش الاحتلال عدة تدريبات تحاكي حربًا على هذه الجبهة.

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، أنه استهدف تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في خلة وردة وموقع السماقة في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، بالأسلحة الصاروخية، مؤكدًا أنه حقق إصابة مباشرة بها،

وأضاف حزب الله أنه استهدف موقع الرمثا في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، وحقق إصابة مباشرة بها.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الجمعة، إنه تم إطلاق نحو 10 صواريخ مختلفة الأنواع من لبنان باتجاه الشمال، لافتة اندلاع حريق في أفيفيم نتيجة سقوط صاروخين مضادين للدروع أطلقا من لبنان.

كما دوت صفارات الإنذار تدوي في كريات شمونة ومحيطها في سهل الحولة والجليل الأعلى شمالي إسرائيل، حسبما أفادت به مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من الأراضي المحتلة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً