البث المباشر الراديو 9090
الإسعاف الإسرائيلي
أعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلية، مساء اليوم الثلاثاء، الاستنفار في منطقة تل أبيب، وذلك على أثر اغتيال القيادي الفلسطيني صالح العاروري، نائب رئيس حركة حماس، الذي اغتالته مسيرة إسرائيلية في العاصمة اللبنانية بيروت، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وقال دانيال هاجاري، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنهم "مستعدون لكل السيناريوهات، ونركز على محاربة حركة حماس"، وذلك في أعقاب اغتيال القيادي الفلسطيني صالح العاروري.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل: "سنواصل حربنا في قطاع غزة، ونغيّر من التعليمات وفق التطورات".

وتابع المتحدث باسم جيش الاحتلال: "نواصل جهودنا بشأن إعادة المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة، باعتبارها أولوية لاستخباراتنا".

وتنذر عملية الاغتيال الإسرائيلي للقيادي الفلسطيني البارز في حركة حماس، بالعاصمة اللبنانية بيروت، بزيادة في التصعيد الجاري فعليًا بين حزب الله وإسرائيل على الحدود الجنوبية.

كما ستفرض هذه العملية واغتيال شخصية بهذه القيمة في حماس، متغيرات جديدة على حركة القيادات في الخارج، لزيادة عملية التأمين.

ويستفيد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، من اغتيال صالح العاروري في الداخل الإسرائيلي، إذ سيسعى للتأكيد من خلال هذه العملية على أنه قادر على الوصول لقيادات حماس في أي مكان.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز