البث المباشر الراديو 9090
جاكلين أوستاش
قالت السيناتور جاكلين أوستاش، عضو مجلس الشيوخ الفرنسي، إن بلادها لم يكن لديها حل آخر سوى دعم إسرائيل في بداية الحرب، موضحة أن فرنسا تدعم الغرب من خلال دعمها الموجهة لإسرائيل.

وأضافت جاكلين أوستاش، خلال لقاء خاص من باريس، مع الإعلامية داليا عبد الرحيم، لقناة "القاهرة الإخبارية"، مساء اليوم الثلاثاء: "يجب ألا ننسى أن لدينا في فرنسا ثالث جالية يهودية في العالم"، موضحة أن فرنسا كانت أكثر بلد عانى من الأحداث الإرهابية، وشهدت أكبر عدد من الوفيات الناجمة عن الإرهاب، لذا تشعر فرنسا بالقلق دائما إزاء وقوع الهجمات.

وشددت السيناتور الفرنسية على أنه لا يجب أن نستسلم للإرهاب، ويجب علينا جميعا حماية كل الفرنسيين كدولة، وهذه المخاوف بشأن وقوع عمليات إرهابية يجب أن نطرحها ونواجهها، حتى لا يمكن للتنظيمات الإرهابية أن تتحد وتقاتل ضدنا.

ونوهت عضو الشيوخ الفرنسي، بأنه فرنسا جمهورية علمانية قبل كل شيء، والعلمانية هي لعنة الجماعات الإسلامية المتشددة، مضيفة أن معظم الفرنسيين غير مؤمنين بالأديان، لكن الأديان تعيش هنا بحرية. 

وتابعت جاكلين أوستاش: "لدينا مسلمون يريدون صنع التاريخ هنا في فرنسا، ونحن لطيفون للغاية بشأن هذا، وهذه هي الجمهورية، ويجب احترامها".

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز