البث المباشر الراديو 9090
القصف الإسرائيلي في غزة
شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بقصف منزل داخل مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بعد منتصف الليل، مما أسفر عن استشهاد 17 فلسطينيًا وإصابة عدد آخر بينهم أطفال ونساء.

وتؤكد مصادر محلية في القطاع على أن القصف المدمر استهدف منزلاً داخل المخيم، مما أدى إلى ارتقاء 17 شهيدًا وإصابة عدد آخر من السكان، بينهم أطفال ونساء.

وفي وقت سابق، تم التأكيد على وفاة عدد من المواطنين، بمن فيهم الصحفية آلاء طاهر الحسنات، جراء القصف الذي استهدف منزل عائلتها في مدينة غزة، بالإضافة إلى وفاة الصحفية آيات خضورة جراء القصف الذي استهدف منزلها في بيت لاهيا شمال القطاع.

وأفادت الصحة الفلسطينية بارتفاع عدد الضحايا في قطاع غزة إلى أكثر من 13,300 شهيدًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي في 7 أكتوبر، هذا العدد يشمل استشهاد 5,600 طفلًا و3,550 امرأة، وفقًا لتقرير عاجل نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها الفصائل الفلسطينية، يتعرض قطاع غزة لقصف بري وبحري وجوي من قبل إسرائيل، مما أدى إلى استشهاد آلاف المدنيين الفلسطينيين، بما في ذلك نساء وأطفال. في المقابل، تم تسجيل مقتل أكثر من ألف إسرائيلي واحتجاز حوالي 200 آخرين كرهائن.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز