البث المباشر الراديو 9090
مستشفى المعمداني
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، مساء اليوم الثلاثاء، انقطاع الكهرباء بالكامل عن مستشفى الشفاء في قطاع غزة، حسبما أفاد به نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وقالت مراسلة "القاهرة الإخبارية" من غزة، منذ قليل، إن هناك قصف إسرائيلي جديد بمحيط المستشفى الأوروبي جنوب قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء.

يأتي ذلك في أعقاب الجريمة النكراء التي أقدم عليها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني، مساء اليوم الثلاثاء، حيث قصفت قوات الاحتلال مستشفى المعمداني في غزة، وأسقطت 500 شهيدًا على الأقل، معظمهم من الأطفال.

قال الدكتور أشرف العكة الباحث السياسي، إنه بات واضحا أن نتنياهو وأركان حكومته وجيشه باتوا مقتنعين في ظل الدعم الأمريكي غير المسبوق أنهم يخيفون الناس في غزة لتهجيرهم، وهذه فرصة تاريخية لهم.

وتابع خلال مداخلة عبر سكايب مع قناة القاهرة الإخبارية، أن الجريمة البشعة التي ارتكبها جيش الاحتلال في قصف مستشفى المعمداني، هي جزء من مخطط إبادة في غزة لتهجير البقية منهم نحو مصر.

وأشار إلى أن المجزرة الإسرائيلية في مستشفى المعمداني جاءت ترحيبًا بالرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي سيزور أمريكا يوم الأربعاء، وهذه الحشود العسكرية الأمريكية ليست موجودة في شرق المتوسط إلا لتهديد العالم العربي والعالم الإسلامي.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز