البث المباشر الراديو 9090
الإعلامي أسامة كمال
أكد الإعلامي أسامة كمال، أن الحكومة الجديدة بكامل هيئتها تحضر غدًا أمام البرلمان لكي تُلقي بيانها في جلسة عامة وتعرض برامجها، موضحًا أن الجميع في انتظار التعرف على ما أعدته الحكومة، وعلى الحكومة أن تُدرك الموقف والسلسلة من الأزمات التي مرت بها الدولة المصرية.

وأشار "كمال"، خلال تقديمه برنامج مساء dmc، المُذاع عبر قناة dmc، إلى أنه لا بُد من تعامل الحكومة بالشكل الأمثل والطريق الأفضل للخروج وتخطي الأزمات الحالية، موضحًا أن هناك العديد من القضايا التي حددها الرئيس السيسي كأولويات لعمل الحكومة المصرية وهو الأمن القومي.

وتابع: "بنظرة أعمق نرى أن الأمن القومي المصري يتعرض للخطر سواء من جهة فلسطين أو من جهة السودان وليبيا ومنطقة مشتعلة وتأثر قناة السويس بهجمات الحوثيين بالبحر الأحمر"، مُردفًا: "التغيير الوزاري بمثابة أمل لتغيير الفكر وأسلوب الإدارة، لا نريد أن يكون التغيير الوزاري تغيير وجوه يجب أن يتحول لتغييرات سياسات".

ونوه بأن الرئيس السيسي كلف ايضًا بالاهتمام بملف بناء الإنسان من تعليم وصحة، والمواطن يُريد حل الأزمات، مُتمنيًا من الحكومة المصرية أن ترى ذلك وتخاطب تطلعات المواطن ومشكلاته وقضاياه في بيانها غدًا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز