البث المباشر الراديو 9090
على جمعة يكشف شهادته عن ثورة 30 يونيو مع محمد الباز فى «الشاهد»
قال الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق: “كان يوجد واحد من الصالحين، وكان يفطر معنا فى شهر رمضان، وفتحنا التلفزيون، فوجدنا أحدهم المتحدثين على منصة رابعة وهو يدعو بحرقة وشدة، فوجدت هذا الرجل الصالح معي، يقول أعوذ بالله، فسألته: تستعيذ بالله من ماذا؟.. فقال لي: هذا الذى يتحدث على المنصة وكأنه يشتم الله سبحانه وتعالى، فقلت له: أعوذ بالله، لكنه يدعو الله أن يحقق له ما يتمناه.. فقال لي: اسمع لهجته معناها.. إذا لم تفعل لنا ذلك فنحن لن نعبدك مرة أخرى".

وأضاف على جمعة، خلال لقائه ببرنامج " الشاهد"، مع الإعلامى الدكتور محمد الباز، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز": "أنا تعجبت من هذا الموقف.. كيف لهذا الرجل الصافى البسيط الذى ليس له هذه المداخل يدرك من الصوت فقط أن هذا الرجل الذى يخطب على المنصة جدع ضلالي.. أثرت بداخلى كلمات هذا الرجل ووجدت بعد فترة أن هناك أبناء من جماعة الإخوان الإرهابية ألحدوا".

يعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز أول تعاون إعلامى بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

يُذاع برنامج "الشاهد" يوميًا على قناة "إكسترا نيوز" بداية من أول يونيو حتى 30 يونيو، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفى حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد البدرى جلال، وإحسان السيد، ومصطفى متولي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً