البث المباشر الراديو 9090
برنامج السفيرة عزيزة
قال ياسر غلاب، استشارى العلاقات الزوجية والأسرية، إن " ست البيت" فى إنجلترا، تسمى بـ "خالقة المنزل" نظرا لأهمية وفخامة دورها فى بناء الأسرة، كما أنها تحصل على أجر – إذا رغبت – لخدمة أبنائها، وهو عكس ما يحدث فى المجتمع المصرى، الذى ما زال حتى الآن ينظر لـ "ست البيت" بنظرة تقلل من قدرها.

ووجه خلال لقاءه فى برنامج السفيرة عزيزة، المذاع عبر فضائية dmc، والذى تقدمه نهى عبدالعزيز وسالى شاهين، نصيحة إلى جميع الأمهات، بضرورة أن تربية الأبناء على أنه الزوج الذى كانت ترغب فى الزواج منه، مشيرا إلى أن غالبية الرجال حاليا تهرب من المسؤولية، وتفضل "الخلعان"، وترك كل الحمول على أكتاف الزوجات.

يذكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يذاع يوميا من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الساعة الثالثة عصرا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات وهن، الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالى شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التى تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر فى كل مكان داخل وخارج مصر.

كما يشكل الطفل المصرى، وتربيته ونشأته، أحد المحاور الرئيسية للبرنامج، وذلك من خلال استضافة المتخصصين فى التربية والرياضة والتغذية لتقديم نصائح إلى الأمهات والأباء للتعامل مع أبنائهم وتربيتهم بشكل سليم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز