البث المباشر الراديو 9090
محمد أوناجم
قرر الجهاز الفنى للفريق لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، اليوم الثلاثاء، منح اللاعبين الأساسيين راحة من التدريبات الجماعية.

واكتفى الجهاز الفنى بخوض اللاعبين لتدريبات فى الجيمانزيوم الخاص بالنادى وتدريبات استشفائية بعد عودتهم أمس من الإسماعيلية بعد الفوز على سموحة بكأس مصر بهدفين مقابل هدف والتأهل إلى ربع نهائى البطولة.

وانتظم المغربى محمد أوناجم فى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادى.

وشارك اللاعب فى التدريبات بصورة طبيعية بعدما كان يعانى من الإصابة فى الركبة، حيث تعافى أوناجم بعد الخضوع لبرنامج تأهيلى وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة من الناحية الطبية.

وحرص مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق على الاستمرار فى التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادى.

وشارك فتحى مع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة أمس أمام سموحة رغم خوضه اللقاء، وذلك من أجل زيادة معدلات اللياقة الفنية والبدنية ورفع مستواه ليكون فى جاهزية أكبر خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو فريق الزمالك تدريبات فنية خاصة فى مران اليوم، حيث قام البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى للزمالك بأداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية سواء اللعب من لمسة واحدة أو كيفية التعامل فى الانفرادات بتقسيم اللاعبين لثنائيات للمراوغة ثم التسديد على المرمى.

وأشرف على التدريبات أليكس كوستا المدرب العام ومدحت عبد الهادى مدرب الفريق وسط متابعة من باتشيكو الذى حرص على تشجيع اللاعبين فى التقسيمة لإثارة حماسهم.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة وادى دجلة، الخميس المقبل، فى إطار منافسات الجولة 32 بالدورى المصرى الممتاز.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز