البث المباشر الراديو 9090
موديست
أعلن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، رحيله رسميا اليوم السبت 30 يونيو، عن النادي الأهلي.

وكتب أنتوني موديست عبر حسابه الرسمي على إنستجرام اليوم، رسالة قال فيها: "أتى وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن بكوني جزء من هذا النادي التاريخي، لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك".

وكشف موديست عن عدد البطولات التي حققها مع النادي الأهلي، الذي انضم لصفوفه خلال موسم انتقالات الصيف الماضي.

وقال موديست في رسالته: "في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلمت الكثير، معا كفريق فزنا بثلاثة ألقاب الكأس وكأس السوبر ودوري أبطال إفريقيا، وأنا فخور بذلك، اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه، يلا يا رجالة".

موديست

أرقام موديست مع الأهلي

وكان موديست انضم في الصيف الماضي، للنادي الأهلي قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة انتقال حر،.

وساهم موديست مع الأهلي خلال فترة انضمامه للفريق في 9 أهداف خلال 29 مباراة شارك فيها في بطولات محلية وعالمية وإفريقية، مسجلا 5 أهداف وصنع 4 آخرين، بمجموع دقائق لعب 1259 دقيقة لعب.

موديست

ومع الأهلي، شارك موديست في بطولة الدوري في 17 مباراة، سجل 4 أهداف وصنع 2، وشارك في مباراة واحدة بكأس العالم للأندية أمام الاتحاد لمدة 3 دقائق فقط، قبل أن يتعرض للطرد المباشر، ولكنه حصد مع الأحمر برونزية المونديال، كما شارك في 6 مباريات بدوري أبطال إفريقيا، صنع خلالها هدفين وحصد مع الفريق اللقب في النهاية، كما شارك في الدوري الإفريقي في 3 مواجهات لمدة 44 دقيقة لم يصنع أو يسجل خلالها.

اللقطة الأشهر في مشوار موديست مع الأهلي كانت مساهمته في الفوز بالسوبر المصري، عندما في مباراتين سجل خلالهما هدفا، وهو الهدف الثالث أمام مودرن فيوتشر، ليساهم في حصد اللقب عقب فوز الأحمر (4-2).

موديست

بطولات موديست مع الأهلي

وشارك موديست مع الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك، والذي أقيم في الأراضي السعودية، ونجح الأحمر في الفوز بهدفين نظيفين، ليحصد موديست لقب الكأس.

وبعد مشوار قصير مع الأهلي، أصبحت محصلة الفرنسي موديست مع الأهلي، 5 أهداف وصناعة 4 آخرين، وبرونزية مونديال الأندية و3 بطولات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز