البث المباشر الراديو 9090
الأهلي وفاركو
يترقب عشاق المارد الأحمر؛ النادي الأهلي المباراة القوية التي ستجمعه، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ 7 مساء، مع نظيره فاركو، في إطار الجولة الـ 28 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 – 2024.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني من ترتيب الدوري المصري، برصيد 45 نقطة، بعدما لعب 19 مباراة فقط، وبعد الفوز اعتباريًا على الزمالك بنتيجة 2 – 0، عقب رفض الفريق الأبيض لعب المبارة التي كان من المقرر لها الثلاثاء الماضي.

بينما يحلق الفريق السماوي "بيراميدز" في سماء الدوري المصري برصيد 62 نقطة بعدما لعب 25 مباراة بفارق 6 مباريات مؤجلة عن المارد الأحمر النادي الأهلي.

ترتيب الدوري المصري

 

وعلى صعيد متصل، حقق فريق زد، فوزًا كبيرًا على ضيفه طلائع الجيش، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وتقدم زد في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، عن طريق عبدالرحمن البانوبي، بعدما أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس الطلائع، وفي الدقيقة 29، عزز مصطفى زيكو، تقدم زد، وسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة، لينتهي الشوط الأول بتقدم زد بهدفين نظيفين.

ترتيب الدوري المصري

 

ترتيب الدوري المصري

وفي الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 50. وسجل شادي حسين، نجم الأهلي السابق، الهدف الثالث، بعد تسديدة أرضية سكنت شباك الطلائع، وفي الدقيقة 62، قلص طلائع الجيش الفارق عن طريق جودوين شيكا أوكوارا، بعد أن استغل خطأ مدافعي زد، وفي الدقيقة 79، أحرز مصطفى سعد "ميسي" الهدف الرابع.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق زد، المركز الرابع من ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بفارق الأهداف عن مودرن فيوتشر، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز