البث المباشر الراديو 9090
الزمالك والأهلى
رفض عدد من لاعبي الزمالك المشاركة أمام الأهلي والتراجع عن موقف النادي الخاص بعدم خوض أي مباريات في الدوري حتى يتم تحقيق المطالب الأربعة للزمالك.

وعلم "مبتدا"، أن بعض من لاعبي الزمالك تواصلوا مع الإدارة لدعمها في قرارها خلال الساعات الماضية قبل البيان النهائي، الذي أعلن عن موقف الزمالك من مباراة القمة والمباريات التي تليها.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"مبتدا"، أنه قبل أن يتم إلغاء المعسكر المغلق للاعبين، حدث تواصل بين اللاعبين والإدارة، وتواصل خاص مع عبد الواحد السيد، مدير الكرة، لرفض التراجع عن قرار موقف النادي من بطولة الدوري، مع انتشار شائعات وأخبار تفيد بأن الزمالك سيتراجع ويخوض لقاء القمة في موعده.

وأبلغ مجلس إدارة الزمالك، صباح أمس، اللاعبين بالدخول في معسكر مغلق بعد التدريبات الجماعية، وذلك تحسباً لأي تغيير في موقف المباراة أمام الأهلي، لكن غيرت الإدارة موقفها وأبلغت اللاعبين بإلغاء المعسكر المغلق قبل ساعتين من إصدار البيان الخاص بتمسك الزمالك بموقفه.

أما عن الكواليس الخاصة بقرار إدارة الزمالك والبيان الصادر بالأمس، اجتمع مجلس الإدارة بالأمس في منزل رئيس النادي حسين لبيب لاتخاذ قرار نهائي عقب العديد من الجلسات بين الإدارة ورابطة الأندية والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حدثت مناقشات حول القرار وماذا سيفعل الزمالك بعد ذلك، واتخذ المجلس قراره بالتصويت، والذي انتهى بالبيان الذي أعلن فيه الزمالك عن موقفه برفض خوض مباراة القمة وما يليها من مباريات إلا بعد تحقيق مطالبه.

وطالب الزمالك في البيان الصادر بتاريخ 17 يونيو بعد مباراة المصري، بالتحقيق مع حكام مباراة الفريق أمام المصري وإخطار النادي بنتائجها، ورفض استكمال باقي مباريات الدوري قبل استكمال الفرق المتنافسة لجميع مباريات الدور الأول من المسابقة، وكذلك انتداب لجنة لها صفة الحياد من خارج اتحاد الكرة لإعادة ترتيب وتنظيم مباريات الدوري بما يضمن العدل وتكافؤ الفرص، وأخيرا أن يتسلم الزمالك جدول خاص بجميع المباريات المتبقية له حتى نهاية الدوري يتحقق خلاله شروط الزمالك لاستكمال الدوري.

وكان من المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في السابعة مساء اليوم في الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز