البث المباشر الراديو 9090
جلسة حسين لبيب مع لاعبي الزمالك
يدخل مجلس إدارة الزمالك في اجتماع أخير لحسم موقف الفريق من خوض مباراة الأهلي في موعدها واستكمال مباريات الدوري لهذا الموسم، وسيصدر الزمالك خلال الساعات المقبلة بيان رسمي يعلن فيه عن موقف الفريق بشكل نهائي.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لمبتدا، أنه سيتم التصويت على القرار بين أعضاء مجلس الإدارة، بعدها سيخرج بيان رسمي لإعلان القرار، وأن دخول اللاعبين في معسكر مغلق بعد تدريبات اليوم هو تحسباً فقط لأي تغيير في موقف الإدارة وقرارهم الخاص بلعب مباراة القمة غذا من عدمه، خاصة بعد الاحتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس نادي الزمالك مع اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

وأكد المصدر، ان الساعات المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت بخصوص تحقيق مطالب الزمالك لاستكمال مباريات الدوري في الموسم الحالي.

وقرر نادي الزمالك أن يدخل اللاعبين اليوم في معسكر مغلق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك بأوامر من مجلس الإدارة تحسباً لإقامة مباراة القمة في موعدها.

ويتمسك الزمالك بموقفه في عدم لعب أي مباريات في مسابقة الدوري العام هذا الموسم، إلا بعد تحقيق مطالبه الرئيسية.

وطالب الزمالك بالتحقيق مع حكام مباراة الفريق أمام المصري واخطار النادي بنتائجها، ورفض استكمال باقي مباريات الدوري قبل استكمال الفرق المتنافسة لجميع مباريات الدور الأول من المسابقة، وكذلك انتداب لجنة لها صفة الحياد من خارج اتحاد الكرة لإعادة ترتيب وتنظيم مباريات الدوري بما يضمن العدل وتكافؤ الفرص، وأخيرا أن يتسلم الزمالك جدول خاص بجميع المباريات المتبقية له حتى نهاية الدوري يتحقق خلاله شروط الزمالك لاستكمال الدوري.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في السابعة مساء الغد، في الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري على ستاد القاهرة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز