البث المباشر الراديو 9090
محمد فضل مع إبراهيم عبد الجواد
كشف محمد فضل، نجم النادي الأهلي الأسبق، عن رأيه في محمود كهربا، نجم الأهلي، بعدما تردد مؤخرا عن تلقيه عروضا للرحيل عن القلعة الحمراء.

وقال فضل، خلال لقائه مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، في برنامج الهدف، والذي يُذاع على قناة أون تايم سبورتس الفضائية، إن كهربا لاعب قوي، "وأرقامه كويسة وهايلة جدا".

وشدد على أن كهربا "بيحب دائما إنه يكون فيه جدل بره الملعب، علشان يبقى أفضل جوه الملعب"، لافتا إلى أن الرأي الأخير في رحيل كهراب عن الأهلي من عدمه سيكون لـ مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.

 

وتشير مصادر خاصة لـ مبتدا إلى ترحيب كولر بخطوة رحيل كهربا، ولكنه تحدث في الساعات الماضية عن أزمة محتملة تتمثل في أن حال الموافقة على بيع مهاجم الفريق سيكون ذلك قبل استكمال الفريق مبارياته في بطولة الدوري.

في حين يرغب كولر في رحيل كهربا ولكن بعد انتهاء الموسم، وذلك في ظل غياب الفلسطيني وسام أبو علي بسبب الإصابة في كاحل القدم، وتراجع بصمات وتأثير الفرنسي موديست.

وهناك اهتمام كبير من جانب بعض الأندية السعودية بخطوة ضم محمود كهربا وذلك بعد قيام وكيله بعرضه على أندية الفتح والاتفاق والرائد خلال الفترة الماضية، وتبقى الأزمة في بدأ هذه الأندية ضم الصفقات والتحضير للموسم الجديد، بينما هناك مشكلة في ظل تأخر انتهاء الدوري المصري.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز