البث المباشر الراديو 9090
وسام أبو علي
طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، من الطاقم الطبي العمل وضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف من أجل تجهيز وسام أبو علي، لقيادة الهجوم الأحمر في مواجهة الزمالك التي ستقام يوم 25 يونيو الجاري، في الدوري.

وتشير مصادر خاصة، إلى بدء وسام أبو علي برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال المشاركة في مواجهة منتخب لبنان.

وحصل كولر على وعود من جانب الطاقم الطبي بالعمل على تجهيز وسام أبو علي من الإصابة التي تعرض لها بإلتواء في الكاحل بعد كدمة قوية تعرض لها، في ظل رغبة المدير الفني لتجهيزه للقاء الزمالك.

وأربكت إصابة وسام أبو علي الجهاز الفني في ظل وجود ضغط في المباريات خلال الفترة المقبلة، وتأكد غياب المهاجم الأساسي بعض الوقت.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته استعدادًا للمواجهات المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، التي تبدأ بمباراة فاركو يوم الجمعة المقبل.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة نظرية مع اللاعبين داخل ملعب التتش، قبل انطلاق المران، أمس، للحديث عن تحديات المرحلة المقبلة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على النجوم بهدف دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت السبت، واطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين المشاركين في التدريبات اليومية مع الفريق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز