البث المباشر الراديو 9090
منتخب السنغال
خسر المنتخب الموريتاني أمام ضيفه السنغالي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب شيخا ولد بيديا بالعاصمة الموريتانية نواكشوط، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب حبيب ديالو لاعب منتخب السنغال في الدقيقة 27.

وأوقفت هذه الخسارة رصيد المنتخب الموريتاني عند نقطة واحدة في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الثانية، فيما ارتفع رصيد منتخب السنغال إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة بشكل مؤقت، انتظارًا لنتيجة مباراة السودان وجنوب السودان.

ويمتلك منتخب السودان 7 نقاط في وصافة المجموعة، قبل لقاء الثلاثاء أمام جنوب السودان.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب الكونغو الديمقراطية فوزًا صعبًا على حساب ضيفه التوجولي بهدف نظيف، على ملعب الشهداء بعاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية كينشاسا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل هدف اللقاء اللاعب ميشاك إيليا في الدقيقة السادسة.

وشهدت المباراة مشاركة ثنائي الدوري المصري فيستون ماييلي -مهاجم بيراميدز في صفوف الكونغو الديمقراطية، على حساب صامويل إيسيندي في الدقيقة 62، كما شارك التوجولي ياو أنور -مهاجم البنك الأهلي- في الدقيقة 68 كبديل.

ورفع منتخب الكونغو، بقيادة مدربه الفرنسي سباستيان ديسابر، رصيده إلى 7 نقاط، ليتقاسم الوصافة مع السودان، فيما توقف رصيد توجو عند 3 نقاط في المركز الرابع، دون تحقيق أي انتصار.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز