البث المباشر الراديو 9090
حسن شحاتة
قال حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إن حسام حسن اختار طريقة جيدة، ولكن لم تكتمل، وكان من الممكن أن تكتمل لو لعبنا أفضل بطريقة 3/4/3.

وتابع حسن شحاتة، في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc، قائلا إن المباراة القادمة الأفضل مشاركة محمد حمدي كظهير أيسر ومصطفى محمد رأس حربة وتريزيجيه وصلاح على الأجنحة، ومثلما كان هناك محمد هاني كجبهة مع محمد صلاح يجب أن تكون هناك جبهة أخرى مع تريزيجيه من أجل أن تكون الجبهتين في أفضل مستوى.

ووصلت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى غينيا بيساو استعدادا للمباراة التي تجمعهما مساء غدا الإثنين في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتضم قائمة منتخب مصر 26 لاعبا هم: محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وعمر كمال ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا، ومحمد شريف ومحمد صلاح.

ويقع منتخب مصر مع إثيوبيا وبوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 بالإضافة إلى منتخبي جيبوتي وسيراليون.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز