البث المباشر الراديو 9090
النجم محمد صلاح خلال زيارة وزير الرياضة
وجَّه النجم الكبير محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، كلمة خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إلى معسكر منتخب مصر، قبل ساعات من اللقاء المرتقب لـ المنتخب ضد بوركينا فاسو.

محمد صلاح

مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، تأتي في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، في أمريكا، وكندا، والمكسيك.

وأكد النجم محمد صلاح، أن جميع اللاعبين تعهدوا ببذل قصارى جهدهم في المباريات المقبلة، تحت قيادة الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بقيادة الكابتن حسام حسن، مشددا على أن اللاعبين على قدر المسؤولية في مباراة اليوم أمام بوركينا فاسو.

وخلال الزيارة، أكد وزير الشباب والرياضة ثقة الجميع في الجهاز الفني بقيادة حسام حسن واللاعبين على تحقيق آمال، وطموحات الجماهير وتحقيق الانتصار في مباراة بوركينا فاسو، مشددا على أن الجماهير المصرية ستكون متواجدة بأعداد كبيرة في إستاد القاهرة الدولي مساء اليوم؛ لمؤازرة المنتخب. مشددا في الوقت ذاته، على أن الدولة تقف خلف منتخب مصر لعودته إلى منصات التتويج مجددًا.

مباراة مصر ضد بوركينا فاسو

من جانبه، أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر ثقته في اللاعبين والجهد المبذول لتحقيق آمال، وطموحات الشعب المصري، وتحقيق الفوز أمام منتخب بوركينا فاسو؛ للاستمرار في تصدر المجموعة، مشددا على أن الجهاز الفني واللاعبين على قلب رجل واحد لتحقيق طموحات المصريين .

كان في استقبال وزير الرياضة، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وخالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، والكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، والكابتن إبراهيم حسن، مدير المنتخب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز