البث المباشر الراديو 9090
مارسيل كولر
شكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عمال الفريق، بعد تقديمهم له قميص يحمل صورته، بمناسبة التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووضع مارسيل كولر عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، صورة له مع عمال فريق الأهلي، وعلق عليها قائلا: "يا لها من مفاجأة خاصة من فريقي العظيم".

وأضاف كولر في تغريدته: "بالأمس قدم لي هؤلاء العمال الرائعون الذين يدعموننا بنشاط وجهد في ملعب التدريب والمباريات الخارجية هذا التيشيرت الفريد الذي لا يحمل صورتي فقط، بل يظهر أيضا كأس دوري أبطال إفريقيا الذي تمكنا من الفوز به بانتصار صعب. وهذا للمرة الثانية".

مارسيل كولر

وواصل كولر كلامه: "أنا ممتن إلى الأبد وبشكل لا يوصف لهذه الهدية القيمة ولتفاني فريق عملي بأكمله داخل وخارج الملعب. إنها ذكرى خاصة لهذا الإنجاز التاريخي الذي سأعتز به دائما".

وختم مارسيل كولر، قائلا: "من أعماق قلبي ألف شكر لجميع المشاركين في هذه اللحظة المؤثرة.. أنا فخور للغاية بأن أكون جزءا من عائلة النادي الأهلي".

يذكر أن النادي الأهلي توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور النهائي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز