البث المباشر الراديو 9090
دوري مراكز الشباب
أعلنت وزارة الشباب والرياضة، جدول منافسات دور الـ16 من دوري مراكز الشباب "توتال انرجيز" في نسخته العاشرة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وانطلقت مواجهات دور الـ16 بمباراة منتخب قنا على منتخب شمال سيناء، وانتهت بفوز قنا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، ليحجز أولى مقاعد دور الثمانية.

وتستكمل المباريات يوم الجمعة المقبل بثلاث مواجهات، الأولى: بين منتخب الغربية ومنتخب أسوان على ملعب مركز شباب مطاي، والمباراة الثانية: بين منتخب الوادي الجديد مع كفر الشيخ، والثالثة: الشرقية مع سوهاج، والمباراتين على ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

كا تستكمل يوم السبت المقبل بثلاث مواجهات أخرى، تبدأ الأولى بمباراة منتخب بني سويف مع منتخب أسيوط على ملعب مركز شباب مطاي، والثانية: القليوبية مع دمياط، والثالثة: السويس مع البحر الأحمر، والمباراتين على ملاعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

وتُختتم مباريات ومنافسات دور الـ16 بدوري مراكز الشباب "توتال انرجيز" يوم الثلاثاء المقبل بمباراة بين منتخب الإسماعيلية ومنتخب مطروح على ملعب مركز التنمية الشبابية بالجزيرة.

 

 

 

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز