البث المباشر الراديو 9090
خفيتشا كفاراتسخيليا
دخل الجناح الجورجي لاعب نادي نابولي الإيطالي خفيتشا كفاراتسخيليا ضمن دائرة اهتمامات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتعويض الرحيل المتوقع لمهاجم الفريق كيليان مبابي إلى نادي ريال مدريد الإسباني.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، فإن النادي الفرنسي وضع كفاراتسخيليا على قائمة أهدافه لتعويض خسارة مبابي الذي يُتوقع إعلان انتقاله لريال مدريد وذلك عقب خروج النادي الفرنسي من دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء أمام بوروسيا دورتموند الألماني بعد أن جدد الفريق الألماني فوزه بالنتيجة ذاتها 1-0 في ملعب حديقة الأمراء.

وليست هذه المرة الأولى التي يرغب فيها النادي الفرنسي في التعاقد مع لاعب كرة قدم ينشط في فريق إيطالي، فقبل عام عرض باريس سان جيرمان 150 مليون يورو لضم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي ، لكن أوريليو دي لورينتس رئيس النادي رفض العرض الفرنسي.

ويفوق المبلغ الذي سيطلبه نابولي لإتمام صفقة انتقال كفاراتسخيليا 100 مليون يورو، في الوقت الذي يجري فيه اللاعب مفاوضات لتمديد تعاقده مع النادي الواقع جنوب إيطاليا حتى عام 2027.

كان كفاراتسخيليا أحد نجوم الفريق الموسم الماضي الذي حقق فيه النادي الفوز بالدوري الإيطالي وخلال ذلك الموسم ورغم انخفاض أدائه، فإنه يظل أحد القطع المهمة في تشكيلة المدير الفني فرانشيسكو كالزونا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز