البث المباشر الراديو 9090
كيليان مبابي
هزيمة قاسية ألحقها فريق بوروسيا دورتموند بـ فريق باريس سان جيرمان على أرضه، ووسط جمهوره، خلال المباراة القوية التي جمعتهما، مساء أمس الثلاثاء.

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند، أقيمت ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2023 – 2024، على ملعب "حديقة الأمراء"، وانتهت بفوز الفريق الأألماني بنتيجة 1 – 0، وهي النتيجة نفسها التي انتهت بها مباراة الذهاب.

أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب ماتس هوملز في الدقيقة 50، برأسية متقنة سددها في شباك الحارس دوناروما؛ حيث يتأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وينتظر الفائز من المباراة القوية التي تجمع ريال مدريد ضد بايرن ميونخ، مساء اليوم الأربعاء.

وكان النادي الألماني قد تفوق ذهابًا بهدف دون رد أحرزه اللاعب نيكلاس فولكروج، وبعدها بأيام قليلة نجح في تحقيق انتصارٍ عريض على أوجسبورج بنتيجة 5-1 في الدوري الألماني.

بينما استعد باريس سان جيرمان لهذه المباراة بقوة ولم يخض أية مباراة في الدوري هذا الأسبوع، وحصل على وقت طويل للإعداد لمباراة الإياب، إلا أنه لم يستطع إيقاف الماكينات الألمانية.

 

 

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان تأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال على حساب نظيره برشلونة بمجموع المباراتين 6-4، حيث فاز إيابا بنتيجة 4-1، وفاز البارسا في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما تمكن بوروسيا دورتموند من الإطاحة بمنافسه أتلتيكو مدريد من الدور ربع النهائي بنتيجة 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوزه في العودة بنتيجة 4-2، وانتهاء لقاء الذهاب بنتيجة 2-1.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع: حكيمي، ماركينيوس، لوكاس بيرالدو، نونو مينديز

خط الوسط: زائير إيمري، فيتينها، فابيان رويز

خط الهجوم: ديمبيلي، جونزالو راموس، كيليان مبابي

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: كوبل

خط الدفاع: رايرسون، هوملز، شلوتربيك، ماتسن

خط الوسط: إيمري كان، براندت، سابيترز

خط الهجوم: سانشو، فولكروج، أديمي

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز