البث المباشر الراديو 9090
جوارديولا
يرغب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي في إرباك حسابات ريال مدريد من جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتصدير المزيد من الأزمات على صعيد التشامبيونزليج.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال، مستفيدا من تعادله في الذهاب بثلاثة أهداف لمثلهم، حيث يكفيه الفوز بأي نتيجة للعبور.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

ذكريات مؤلمة لريال مدريد ضد بيب جوارديولا

ويمثل جوارديولا كابوسا لريال مدريد سواء مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، أو عندما قاد برشلونة في حضور ليونيل ميسي وكوكبة من أفضل اللاعبين.

هزيمة الريال بسداسية

في مايو 2009، وعندما رحل برشلونة إلى البيرنابيو، كانت المفاجأة الكبيرة بتفوق كبير وعريض من البارسا على ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدفين، وفي تلك المباراة ظهر ليونيل ميسي كمهاجم وهمي ليحقق طفرة كبيرة في هذا المركز.

خماسية مذلة للريال

في نوفمبر 2010، عاد برشلونة تحت قيادة بيب جوارديولا وسجل انتصارا بخماسية نظيفة على ريال مدريد حيث كان يقود الملكي حينها المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

ذكرى مؤلمة للريال في ملعب الاتحاد

وقبل عام من الآن، وفي زيارة ريال مدريد لملعب الاتحاد، كان كرم الضيافة من مانشستر سيتي مميزا، حين أكرم وفادة الملكي برباعية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز