البث المباشر الراديو 9090
الأهلي والزمالك
تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية مباراة الزمالك والأهلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع العاشر ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها السابعة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الـ12 بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة، جمعها من 12 مباراة فاز في 5 وتعادل في 6 وخسر 4 مباريات، أما الأهلي فيحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة، جمعها من 10 مباريات، فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر واحدة.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوميز إلى تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه المميزة بعد الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري أمام الاتحاد السكندري بنتيجة 0/3، والتمسك بفرصه في العودة للمنافسة على لقب الدوري.

وشدد جوميز على لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث يرفع بها رصيده إلى 21 نقطة يتساوى بها مع الأهلي صاحب المركز التاسع.

أما الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر فيأمل في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة 24 يقفز بها إلى المركز الخامس، مع أفضلية خوض مباريات أقل في المسابقة.

وطالب كولر لاعبيه باستغلال الفرص أمام مرمى المنافس لإحراز هدف مبكر يربك حسابات المنافس ويجبره على فتح خطوطه ما يسهل المباراة، محذرا في الوقت ذاته من قوة المنافس الذي يضم عناصر مميزة في الخطوط الأمامية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز