البث المباشر الراديو 9090
الدوري المصري
قرار رابطة الأندية المحترفة المصرية باللجوء لنتائج الدور الأول وفقا للائحة في حالة عدم انتهاء المسابقة قبل 30 يونيو، وهو الموعد النهائي لإرسال الأندية المصرية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية، وهو الأمر الذي قد يزيد الصراع خلال الأسابيع المقبلة بين الأندية لضمان مقعد إفريقي.

الأهلي  

يتبقى له 9 مباريات في الدور الأول، وفي حالة فوزه بها يصل إلى 46 نقطة ويضمن المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

ولعب الأهلي 8 مباريات جمع 17 نقطة وأهدر 7 نقاط.

المباريات المتبقية له ستكون أمام أندية الزمالك والاتحاد السكندري وزد اف سي وإنبي وبيراميدز والداخلية وفاركو وطلائع الجيش ومودرن فيوتشر.

 بيراميدز

متبقى له 5 مباريات في الدور الأول وفي حالة فوزه بها سيصل إلى 41 نقطة.

ولعب الفريق 12 مباراة جمع 23 نقطة وأهدر 13 نقطة حتى الآن.

المباريات المتبقية له هذا الموسم ستكون أمام الأهلي والجونة وطلائع الجيش والمقاولون العرب وسموحة.

المصري البورسعيدي

يتبقى له 3 مباريات فقط على نهاية الدور الأول وحصد 27 نقطة، وفي حالة فوزه بها يصل إلى 36 نقطة، ويضمن المشاركة الإفريقية في الكونفيدرالية وينتظر موقف الأهلي وبيراميدز للتواجد في دوري الأبطال.

والمباريات المتبقية للمصري ستكون مع أندية الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

 الزمالك

خاض الزمالك 11 مباراة فقط حتى الآن وجمع 15 نقطة وأهدر 18 نقطة، ومتبقى له 6 مباريات فقط، وفي حالة فوزه بها سيصل الى 33 نقطة.

ويلعب الزمالك مع الأهلي وبلدية المحلة والاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وفاركو في المباريات المتبقية.

 إنبي

جمع الفريق البترولي 26 نقطة، ومتبقى له مباراتين فقط على نهاية الدور الأول أمام الأهلي وفاركو، وفوزه بالمباراتين يصل بالفريق إلى 33 نقطة.

كما يملك أكثر من نادي فرصة المشاركة في إفريقيا وفقا لموقعهم في جدول الترتيب، من بينهم الاتحاد السكندري الذي يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة وله 3 مباريات متبقية مع الأهلي والزمالك والمصري، بالإضافة لفريق زد اف سي والذي جمع 23 نقطة ومتبقى له مباراتين أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز