البث المباشر الراديو 9090
علي ماهر
يلتقي المصري مع نظيره طلائع الجيش في الرابعة والنصف عصرا على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات نصف النهائي بكأس الرابطة.

وتأهل المصري إلى هذا الدور بعد الفوز فى الدور ربع النهائي على بيراميدز بنتيجة 1/3، بينما تخطى طلائع الجيش عقبة الجونة بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

ويسعى المصري بقيادة مدربه على ماهر إلى تحقيق الفوز وتخطي عقبة الطلائع لمواصلة مشواره في البطولة وحجز بطاقة التأهل والمنافسة على اللقب، في ظل النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في المواجهات الأخيرة.

ويعتمد على ماهر على تألق لاعبيه أمثال ميدو جابر، وصلاح محسن، المنضم للفريق في الميركاتو الشتوي وسجل هدفا في أول ظهور له مع الفريق، ومحمد الشامي، وكريم العراقي.

وطالب ماهر لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص وتحقيق الفوز، محذرا من الاستهانة بالمنافس بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام بيراميدز بنتيجة 1/3.

أما الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني فيأمل في تحقيق المفاجأة وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية على حساب المصري.

ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع المتأهل من مواجهة سيراميكا والاتحاد السكندري في النهائي.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في النهائي على غزل المحلة بنتيجة 5-1، وحقق سيراميكا لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعد الفوز في النهائي على المصري بنتيجة 4-1.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز