البث المباشر الراديو 9090
برشلونة
تمكن فريق برشلونة الإسباني من تحقيق فوز صعب ضد نظيره أوساسونا، خلال المباراة القوية التي دارت رحاها، مساء أمس الأربعاء.

أوساسونا ضد برشلونة

مباراة أوساسونا ضد برشلونة انتهت بنتيجة 1-0، وأقيمت على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، بالمواجهة المؤجلة من الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023- 2024.

وأحرز هدف برشلونة اللاعب فيتور روكي في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، إلا أن فرحة الهدف لم تدم طويلا؛ حيث أشهر الحكم الطرد للإنذار الثاني لأوناي جارسيا لاعب أوساسونا في الدقيقة 67.

وذكرت شبكة أوبتا العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية أن فيتور روكي لاعب البارسا سجل هدفه الأول في ظهوره السادس مع برشلونة بجميع المسابقات، ليصبح ثاني أسرع بديل يسجل للنادي في الدوري الإسباني بعد نزوله بـ 68 ثانية خلف مارك جويو صاحب الـ 35 ثانية.

وبهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 والخسارة في 3 وتسجيل 44 هدفًا وتلقي 29 هدفًا.

ويحتل أوساسونا المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 33 هدفًا.

 

أوساسونا ضد برشلونة

ويأتي هذا الفوز ليستعيد البارسا سكة الانتصارات من جديد بعدما سقط مؤخرا بنتيجة 5-3 أمام فياريال، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "مونتجويك الأولمبي"، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني 2023 – 2024.

في حين أعلن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة، رحيله عن الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري، بعد الخسارة الفادحة التي تلقاها البارسا على أرضه ووسط جمهوره على يد فياريال 5-3.

وقال، في تصريحات لـ صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أريد أن أشكل مشكلة للنادي، لقد كنت أنا الحل قبل عامين. أعتقد أن ترك منصبي نهاية الموسم هو الأفضل للنادي. أشكر لابورتا على ثقته".

تشكيل برشلونة أمام أوساسونا

حراسة المرمى: بينيا.

خط الدفاع: كوندي، أراوخو، كوبارسي، كانسيلو.

خط الوسط: بيدري، فرينكي دي يونج، جوندوجان.

خط الهجوم: لامين يامال، ليفاندوفسكي، فيران توريس.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز