البث المباشر الراديو 9090
محمد حمدى
تعرض محمد حمدي مدافع منتخب مصر للطرد في الدقيقة السابعة من الشوط الإضافي الأول أمام الكونغو الديمقراطية، في المباراة التي تجمع المنتخبين، مساء الأحد، في دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وانتهى الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بين منتخبا مصر والكونغو 1 / 1 فى المباراة المقامة حاليا على ملعب لوران بوكو، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا فى كوت ديفوار، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافى.

افتتح المنتخب الكونغولي التسجيل في الدقيقة 37 عن طريق ميشاك إيليا، مستغلًا خطأ من لاعبي المنتخب الوطني، قبل أن يأتي هدف التعادل في الدقيقة 45 بتوقيع مصطفى محمد من ركلة جزاء، وأدرك المنتخب الوطني التعادل أمام نظيره الكونغو الديمقراطية، اليوم الأحد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني لبطولة أمم أفريقيا، بعدما تعادل على الرأس الأخضر بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، بينما تأهل منتخب الكونغو وصيفا للمجموعة السادسة خلف المغرب ليضرب موعدا مع الفراعنة .

ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلى 3 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة، خلف الرأس الأخضر المتصدر بـ7 نقاط، حيث تعادل المنتخب في المباريات الثلاثة بدور المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، بينما واصل مصطفى محمد سجله التهديفي وسجل هدفه الثالث ليواصل الصراع على لقب الهداف.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز