البث المباشر الراديو 9090
مانشستر يونايتد
حقق مانشستر يونايتد فوزا ثمينا على حساب نظيره أستون فيلا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي 2023 - 2024.

مان يونايتد ضد أستون فيلا

وفي الشوط الأول تمكن أستون فيلا من التفوق على مانشستر يونايتد؛ حيث أحرز جون ماكجين الهدف الأول لصالح فريق أستون فيلا، في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول

وبعد 5 دقائق فقط، عزز لياندير ديندونكير تقدم الفيلا أمام الشياطين الحمر بهدف ثانِ في الدقيقة 26 من أحداث الشوط الأول.

ومع ضربة البداية للشوط الثاني كانت انتفاضة الشياطين الحمر وخروجهم من القمقم؛ حيث أحرز جارناتشو الهدف الأول لصالح مانشستر يونايتد بعد تمريرة سحرية من راشفورد في الدقيقة 52، إلا أن تم إلغاؤه بداعي التسلل، ولم يستسلم أبطال المان يونايتد؛ حيث تمكنوا في الدقيقة 59، من تسجيل الهدف الأول عن طريق النجم جارناتشو.

 

أستون فيلا ضد مان يونايتد

ولم تمر دقائق، إلا وسجل اللاعب نفسه هدف فريقه الثاني في الدقيقة 71، قبل أن يسجل راسموس هويلوند الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 82 لتكون "التالتة تابتة" ويفوز مانشستر سيتي بالثلاثة.

بتلك النتيجة الدرامية، رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 31 ويقفز للمركز السادس، فيما يحتل أستون فيلا المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

وعلى صعيد آخر، صعد فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب له الفرعون المصري النجم محمد صلاح، إلى قمة الدوري الإنجليزي الممناز 2023 – 2024، بهدما تمكن من اقتناص فوز ثمين من أنياب فريق بيرنلي على أرضه ووسط جمهوره.

مباراة بيرنلي ضد ليفربول، أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "تورف مور"، معقل فريق بيرنلي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 – 2024، وانتهت بنتبيجة 2 – 0 للريدز.

وافتتح الأوروجوياني داروين نونيز التسجيل لصالح ليفربول في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وقبل النهاية، وتحديدا في الدقيقة 91 أضاف البرتغالي البديل دييجو جوتا هدف ليفربول الثاني من تمريرة أهداها له الكولومبي البديل لويس دياز.

وفي بدايات الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 57، ألغى حكم المباراة هدفا ثانيا لصالح ليفربول، بداعي التسلل سجله اللاعب الشاب هيرفي إليوت.

وبهذه النتيجة، يرفع ليفربول رصيده إلى النقطة 42 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبتعد بفارق نقطتين عن أرسنال الوصيف برصيد 40 نقطة، بينما يتجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 11 في المركز قبل الأخير.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز