البث المباشر الراديو 9090
توري بينسو
يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدا مثيرا مع أوراوا ريد دياموندز الياباني، في لقاء تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تقام على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، مساء اليوم.

وتلتقون مع مباراة الأهلي ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ماذا يحدث في حال تعادل الأهلي وأوراوا؟

وبدأ الملايين في البحث عن معرفة مصير مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في حال انتهى وقتها الأصلي بالتعادل، وهل سيلجأ الفريقان لوقت إضافي، أم ركلات ترجيح.

ووفقا لما تنص عليه لائحة بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية في حال انتهت مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بالتعادل، خاصة أنها تقام قبل ساعات قليلة من نهائي المسابقة.

ويدير مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، الحكمة الأمريكية توري بينسو، والتي سبق لها وأدارت اللقاء الافتتاحي لمونديال الأندية في النسخة الحالية بين اتحاد جدة السعودية وأوكلاند سيتي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا الياباني

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام أوراوا بتشكيلته المعتادة، وربما يمنح كولر الفرصة لبعض العناصر مثل محمد مجدي أفشة أو أليو ديانج، منذ البداية أو في الشوط الثاني.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الليلة بتشكيلة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول

خط الوسط: إمام عاشور، أكرم توفيق، مروان عطية

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز