البث المباشر الراديو 9090
موديست
رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، توصية لجنة التخطيط بخصوص فسخ عقد الفرنسي أنتوني موديست في يناير المقبل، بسبب مستواه الضعيف وعدم إضافة الجديد منذ قدومه.

وانتهى مشوار موديست مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد حصوله على الطرد المباشر في مباراة الفريق أمام اتحاد جدة، بالدور ربع النهائي.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إيقاف موديست لمباراتين، ليغيب عن الأهلي أمام فلومينينسي بنصف النهائي، والتي انتهت بانتصار الأخير بهدفين، بالإضافة لغيابه عن لقاء أوراوا ريد دياموندز الياباني في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.

ومنح رئيس النادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، الضوء الأخضر بخصوص بقاء أو رحيل المهاجم الفرنسي.

ووضعت إدارة الأهلي أمام كولر، مناقشة ملف صفقات يناير، والمراكز التي يحتاجها الفريق بجانب ملف الراحلين وسيتم حسم كافة الأمور، عقب مباراة الفريق أمام فاركو يوم 2 يناير المقبل، واستغلال فترة التوقف لدراسة كافة الأمور.

وكان الأهلي استجاب لقرار كولر بخصوص عدم المشاركة في كأس الرابطة، رغم مطالبات لجنة التخطيط بالتواجد في البطولة ومنح الفرصة للعناصر الشابة، هذا بجانب اللاعبين الذي خرجوا من حسابات كولر، وإعادة تقييمهم سواء بالاستمرار أو الرحيل، قبل أن يعلن النادي قراره النهائي بالاعتذار عن المشاركة في البطولة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز