البث المباشر الراديو 9090
كولر
أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح مارسيل كولر أن فريقه واجه صعوبة في الشوط الأول أمام ميدياما، بسبب عودة اللاعبين الدوليين بشكل متأخر من معسكرات منتخباتهم ولذلك الفريق لم يحظى بالفرصة الكاملة للتدرب بشكل جماعي قبل المباراة.

وتابع "كولر" في المؤتمر الصحفي :" تدربنا جماعيًا لمدة يومين فقط قبل المباراة لأن اللاعبون الدوليون عادوا متأخر، وعادة ما نواجه هذه المشكلة، كما أننا نعانى من أزمة أهدار الفرص منذ الموسم الماضي".

وأضاف المدير الفني لـ الأهلي :" أهدرنا فرصا عديدة وخاصة في الشوط الأول، والملعب سبب رئيسي في عملية إهدار الفرص، الملعب لم يساعدنا على تقديم الأداء المرضي للجماهير، وساهم في إضاعة العديد من الأهداف".

وكان فريق الأهلي تغلب على نظيره ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على استاد السلام في افتتاح مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يدافع عن لقبها الأهلي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الأميرة الأفريقية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز