البث المباشر الراديو 9090
بيراميدز
علق البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز، اليوم الخميس، على المواجهة المرتقبة أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا بدور المجموعات.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، صعوبة مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي غدا الجمعة، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال باتشيكو - في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس - إن بيراميدز يتواجد في مجموعة قوية للغاية بدوري أبطال إفريقيا تضم مازيمبي وصنداونز، حيث سبق لهما حصد لقب المسابقة القارية.

وأضاف "مباراة الغد ستكون صعبة، لأن مازيمبي الكونغولي يمتلك تاريخا طويلا في البطولات القارية، فيما يشارك بيراميدز لأول مرة في دوري الأبطال".

وتابع، "بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين، والعديد منهم سبق له لعب مباريات في دوري أبطال إفريقيا، .. أثق في قدرة الفريق على تقديم مباراة جيدة غدا وتحقيق الفوز رغم الغيابات المؤثرة في صفوفنا بسبب الإصابة".

وأوضح المدرب البرتغالي، "المجموعة قوية، وبها رحلات طيران طويلة، لكن في النهاية الملعب هو من يحسم.. لن ننظر إلى الصعوبات، وسنحاول تقديم كل ما نملك من أجل التأهل للدور ربع النهائي والمنافسة على اللقب الإفريقي".

ويلعب بيراميدز في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، والتي تضم مازيمبي الكونغولي، ونواذيبو الموريتاني، وصن داونز الجنوب إفريقي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز