البث المباشر الراديو 9090
نيمار
ذكرت عدة تقارير صحفية إسبانية أن نادي الهلال السعودي يسعى، حاليا، للحصول على خدمات البرازيلي رافينيا، خلال سوق الانتقالات الشتوية 2024.

نيمار دا سيلفا

يأتي هذا؛ من أجل تعويض غياب مواطنه نيمار، والذى تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي، ومن المقرر أن يغيب حتى نهاية الموسم الحالي 2023 – 2024.

في هذا الصدد، ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانبة، أن الزعيم السعودي جدد مفاوضاته مع برشلونة، خلال الفترة الأخيرة؛ من أجل التعاقد مع نجمه رافينيا، خلال موسم الانتقالات الشتوية 2024، مشيرة إلى أن الهلال أراد التعاقد مع رافيينا خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023 إلا أن إدارة البارسا تمسكت ببقائه.

جدير بالذكر، أن برشلونة تعاقد مع رافينيا، فى صيف عام 2022، قادما من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 67 مليون يورو.

نيمار دا سيلفا

وكان نادي الهلال قد أعلن رسميًا إصابة نجمه نيمار دا سيلفا بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض نيمار دا سيلفا للإصابة في مباراة منتخب البرازيل ضد نظيره الأوروجوياني، والتي انتهت بتفوق الأخير بهدفين دون رد، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكتب نيمار دا سيلفا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلا: "إنها لحظة حزينة للغاية، إنها الأسوأ في مسيرتي".

وواصل: "أعلم أنني قوي ولكن هذه المرة سأحتاج إلى عائلتي وأصدقائي أكثر من كل مرة"، متابعا: "ليس من السهل الخضوع للإصابة والجراحة، تخيل أن تمر بكل ذلك مرة أخرى بعد 4 أشهر من التعافي".

نيمار دا سيلفا

وتابع: "لديَّ إيمان متزايد وقدرة هائلة على مواجهة التحديات، لكني أضع القوة في يد الله حتى يتمكن من تجديد قوتي"، مختتمًا: "شكرا لكم على رسائل الدعم والمودة في الساعات الأخيرة".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز