البث المباشر الراديو 9090
منتخب مصر
بدأ منتخب مصر مشواره في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بفوز كبير بخماسية نظيفة على نظيره جيبوتي، في اللقاء الذي أقيم اليوم، على ستاد القاهرة الدولي.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، بجانب بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وجيبوتي وإثيوبيا.

تشكيل منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر مواجهة جيبوتي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - محمد النني - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول في الدقيقة 18 وبعدها سجل الهدف الثاني في الدقيقة 21 عن طريق ركلة جزاء، ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 48 من عرضية متقنة من أحمد فتوح، ثم سجل محمد صلاح الرابع في الدقيقة 69، وسجل مصطفى محمد الهدف الخامس في الدقيقة 74، وأخيرا سجل تريزيجيه السادس في الدقيقة 89.

محمد صلاح سوبر هاتريك

وسجل محمد صلاح أول سوبر هاتريك في تاريخه الدولي، وهو الهاتريك الأول منذ ثلاثيته في شباك زيمبابوي يوم 9 يونيو 2013 في تصفيات إفريقيا لكأس العالم 2014، حيث انتهت المباراة بفوز مصر 4-2.

ووصل محمد صلاح إلى هدفه الدولي رقم 53 في المركز الثاني بقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر، والهداف التاريخي لا يزال حسام حسن برصيد 68 هدفا.

أما في تصفيات كأس العالم، انفرد محمد صلاح بصدارة هدافي مصر في تصفيات كأس العالم، برصيد 15 هدفا.

يذكر أن قنوات أون تايم سبورت حصلت على حقوق البث التلفزيوني لمباريات منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وحقوق ملخصات كل مباريات المنتخبات الإفريقية في التصفيات.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز