البث المباشر الراديو 9090
كرنفال لألتراس الأهلى فى استاد التتش
في مدرجات ملعب خالد بشارة، وقبل انطلاق مباراة النادي الأهلي ضد الجونة، اليوم السبت، نشبت مشاجرة كبيرة بين عناصر أولتراس النادي الأهلي ونظرائهم من الإسكندرية، وكلمة السر من سيقود التشجيع خلال مباراة الأهلي والجونة.

تبادل الجانبان، السباب بشكل غريب، تطورت إلى اشتباكات بالأيدي في مدرجات خالد بشارة، بدلًا من التشجيع ومؤازرة الفريق في المواجهة المرتقبة.

ما حدث في مدرجات ملعب خالد بشارة ليست الواقعة الأولى التي يكون بطلها الأولتراس في المدرجات، والذي عادة ما يشعل الأجواء ولكن ليس فيما يتعلق بالتشجيع والحماس وإنما بالشجار وكل ما يتعلق بمخالفة قواعد التشجيع، وكأنهم يصرون على غياب الجماهير عن المدرجات.

ظهرت خلافات الأولتراس على مدار تاريخ كرة القدم سواء مع لاعبي فرقهم أو حتى بينهم وبين بعضهم، وعانى العديد من نجوم النادي الأهلي من هجوم الألتراس الخاص بهم نفسه.

سامي قمصان وثابت البطل

واقعة هي الأشهر في تاريخ أولتراس النادي الأهلي كان بطلها الراحل ثابت البطل وسامي قمصان عندما كان لاعبًا في صفوف فريق الشباب، وفي إحدى المباريات الودية على ملعب مختار التتش، ودخل قمصان وقتها في وصلة من السباب والشتائم مع الأولتراس بسبب ما فعلوه ضده، ليقوم ثابت البطل بالسيطرة على قمصان ومحاولة تهدئته.

حجارة صالح سليم

وكان للمايسترو صالح سليم واقعة سابقة مع أولتراس الأهلي، تحديدًا في إحدى المباريات التي خسرها الفريق، لتقوم الجماهير برشق اللاعبين بالحجارة، ما تسبب في خروج صالح سليم عن شعوره وبادلهم الرشق بالحجارة.

اقتحام حافلة الأهلي

ونال حسام غالي ومؤمن زكريا وعمرو جمال نصيبهم من الاشتباك مع أولتراس الأهلي، عقب مباراة زيسكو الزامبي، بعدما حاولت الجماهير اقتحام حافلة المارد الأحمر والتعدي على اللاعبين، ليشبتك الثلاثي مع الجماهير.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز