البث المباشر الراديو 9090
الزمالك وبيراميدز
مباراة مثيرة لا تقل بأي حال من الأحوال عن المباريات في الدوريا الأوروبية الكبرى انتهت بفوز نادي الزمالك على بيراميدز بشق الأنفس، بعد اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك ضد بيراميدز أقيمت على إستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأربعاء، في إطار نصف نهائي كأس مصر 2022 - 2023، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 4 - 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1 - 1، وانتهاء الشوطين الإضافيين بنتيجة 3 - 3.
 
وشهدت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد بيراميدز العديد من المحاولات من جانب الفريقين، وكان السبق في محاولة التسجيل لصالح الفارس الأبيض.

وفي الدقيقة الخامسة من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز، نجح السماوي في التقدم عن طريق فيستون ماييلي، مهاجم الفريق، والذي استغل خطأ من محمد عواد حارس مرمى الفارس الأبيض.

فيديو ملخص المباراة من هنا

وفشل الزمالك في تعديل النتيجة على مدار أحداث الشوط الأول، لينتهي الشوط بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني من عمر مباراة الزمالك ضد بيراميدز نجح الفارس الأبيض في إدراك التعادل في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي.

الزمالك وبيراميدز

وشهدت أحداث الشوطين الإضافيين من مباراة الزمالك ضد بيراميدز تسجيل الفريقين 4 أهداف، إذ تقدم بيراميدز مرتين عن طريق مصطفى فتحي ومحمد حمدي، بينما تعادل الفارس الأبيض بهدفين لسامسون أكينيولا، وناصر منسي، قبل أن يتصدى محمد عواد لركلتي ترجيح ليقود القلعة البيضاء لنهائي البطولة.

فيديو ركلات الترجيح من هنا

بهذه النتيجة، يصعد الزمالك، إلى نهائي بطولة كأس مصر 2022 - 2023، ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي، الذي تأهل للمباراة بالفوز على إنبي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز