البث المباشر الراديو 9090
فريق باريس سان جيرمان
عشاق المستديرة الساحرة حول العالم على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يلتقي باريس سان جيرمان وميلان في العاشرة مساء اليوم، على ملعب "حديقة الأمراء"، في ثالث جولات المجموعة السادسة دور المجموعة بدوري أبطال أوروبا.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهو في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 3 نقاط، جمعها من مباراتين فاز في واحدة وخسر مثلها، أما ميلان فيحتل المركز الثالث برصيد نقطتين جمعهما من مباراتين.

ويسعى العملاق الباريسي إلى تحقيق الفوز في مباراة الليلة وحصد نقاط المباراة الثلاث للوصول إلى النقطة السادسة يقفز بها إلى صدارة ترتيب المجموعة التي تضم أندية نيوكاسل وبوروسيا دورتموند.

وشدد لويس إنريكي، المدير الفني لـ سان جيرمان، على ضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لتحقيق الفوز، محذرا من خطورة الفريق الإيطالي الذي يلعب من أجل الفوز.

أما ميلان فيأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الليلة وحصد أول 3 نقاط له في المجموعة، للوصول إلى النقطة 5 يقفز بها إلى صدارة تريب المجموعة.

ولم يسجل ميلان أي أهداف في دور المجموعات في البطولة الموسم الحالي بجانب بنفيكا البرتغالي إلا أنه يحمل رقما مميزا بأنه النادي الوحيد الذي حافظ على نظافة شباكه حتى الآن دون تلقى أى أهداف.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز