البث المباشر الراديو 9090
جانب من مباراة سابقة لفريق ليفربول ضد توتنهام
على أحرِّ من الجمر يترقي عشاق الدوري الإنجليزي "البريميرليج" عودة الإثارة والمتعة إلى الملاعب من جديد بعد فترة التوقف الدولي، والتي خاض فيها عديد من المنتخبات عدة مباريات ودية تارة وفي إطار البطولات القارية تارة أخرى.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ولعل أبرز مواجهات الدوري الإنجليزي والتي يترقيها الجميع؛ تلك المباراة النارية التى تجمع فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب له الفرعون المصري النجم محمد صلاح ضد إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بـ الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون يوم غد السبت، في تمام الساعة الـ 1.30 ظهرا بتوقيت القاهرة.

وكان الليفر قد أنهى مبارياته قبل فترة التوقف الدولي برصيد 17 نقطة في المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يحتل منافسه مان سيتي المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويعتلى عرش البريميرليج مؤقتا فريق توتنهام والذي يحمل في جعبته 20 نقطة بعد لعب 8 مباريات، ويأتي خلفه فريق الأرسنال والذي يلعب له النجم المصري محمد النني في المركز الثاني بالرصيد نفسه.

لاعب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي

وكان الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام قد حصل على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتفوق هيونج مين سون على نفسه خلال سبتمبر، بعد أن نجح في تسجيل 6 أهداف مع فريقه توتنهام ليقوده إلى صدارة الدوري الإنجليزي متساويا مع أرسنال برصيد 20 نقطة.

وكان سون أكثر من سجل في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر سبتمبر 6 أهداف من أصل 5 مباريات لعبها مع السبيرز، كما سجل ثلاثية مع توتنهام في الجولة الرابعة في الانتصار الذي تحقق على بيرنلي بخمسة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي الجولة السادسة تمكن من تسجيل هدفين في شباك نظيره أرسنال، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، كما أحرز سون هدفا مميزا في شباك ليفربول بالجولة السابعة من البريمير ليج، ليساهم في انتصار السبيرز بهدفين مقابل هدف.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز