البث المباشر الراديو 9090
إيطاليا وإنجلترا
يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره الإيطالي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ويمبلي، في قمة كبيرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة اليورو 2024.

ويبحث منتخب إيطاليا، عن الفوز الرابع في التصفيات الأوروبية، من أجل تقاسم الصدارة مع إنجلترا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

ويحتل منتخب إنجلترا، صدارة المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، من 4 انتصارات وتعادل دون خسارة، أما إيطاليا فتأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثالث.

وكان منتخب إيطاليا، قد سقط في مباراة واحدة بالتصفيات الأوروبية أمام نظيره الإنجليزي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، وجاءت ثنائية منتخب الأسود الثلاث عن طريق ديكلان رايس وهاري كين، وأحرز الأزوري هدفه الوحيد بواسطة ماتيو رينيجي.

موعد مباراة إنجلترا وإيطاليا اليوم

ويواجه منتخب إنجلترا نظيره الإيطالي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا اليوم

وتشاهدون مباراة إنجلترا وإيطاليا في الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق عصام الشوالي.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز