البث المباشر الراديو 9090
ليفربول
قلب فريق ليفربول الإنجليزى الطاولة على نظيره ليستر سيتي في مباراة شهدت ريمونتادا من أبناء كلوب كانت قاسية للغاية على لستر سيتي.

ليفربول

وتأهل الليفر إلى دور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التى جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "أنفيلد"، معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة فى الموسم الحالي 2023-2024.

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي شهدت غياب الفرعون المصرى النجم محمد صلاح، حيث ذكرت صحيفة "‏ليفربول إيكو"، أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز منح أليسون، وصلاح، وروبيرتسون، وجوميز راحة من المشاركة، ولم يتم استدعاؤهم لقائمة الفريق؛ بسبب تزاحم المباريات.

 

وافتتح ليستر سيتي التسجيل عن طريق كيسي ماكاتير، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية اللقاء، من انفراد تام؛ حيث سددها على يمين حارس الريدز.

وشهد الشوط الثاني انتفاضة كبرى لأبناء كلوب؛ حيث نجح الليفر فى قلب النتيجة رأسا على عقب من خلال تسجيل 3 أهداف، بدأها الهولندي كودي جاكبو، فى الدقيقة 48، فيما أضاف المجري دومينيك سوبوسلاي ثانى أهداف الريدز فى الدقيقة 70، واختتم البرتغالي ديوجو جوتا ثلاثية ليفربول، فى الدقيقة 89 من عمر المباراة.

 

تشكيل ليفربول ضد ليستر سيتي

حراسة المرمي: كيلير

الدفاع

جونز، كوناتي، كونساه وتسيميكاس.

الوسط

إيندو، إليوت ورايان جرافنبرتش.

الهجوم

دوك، جوتا وجاكبو.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز