البث المباشر الراديو 9090
أوسوريو
علق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك على التعادل أمام المقاولون العرب، اليوم الإثنين، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الزمالك والمقاولون العرب، إن غياب بعض اللاعبين عن التشكيل الأساسي للفريق في هذه المباراة هي مواجهة السبت المقبل أمام أرتا سولار الجيبوتي في تمهيدي الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح المدير الفني لنادي الزمالك أن مباراة السبت المقبلة أكثر أهمية، خصوصًا وأن الفارس الأبيض يحتاج للفوز بثلاثية ليضمن التأهل للدور المقبل من الكونفدرالية بعد الخسارة بثنائية نظيفة في الذهاب.

وأضاف أن مباراة الزمالك والمقاولون العرب هي الثانية في الدوري الممتاز، وأي نتيجة كانت متوقعة، ومن الممكن أن يعوض الفريق النقاط المفقودة خلال الفترة المقبلة إلا أن مباراة الكونفدرالية لا يمكن تعويض نتيجتها، ولهذا كان قراره بغياب الثلاثي حمزة المثلوثي، وعمر جابر، ونبيل عماد دونجا.

وعن يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك ومركزه الجديد أمام المقاولون العرب، أكد أوسوريو أنه أعجب بما قدمه أوباما خصوصًا في مباريات من هذا النوع مع فرق تتحفظ في الدفاع، ويغلقون المساحات فستكون له فرصة كمهاجم ثاني أو مهاجم صريح.

وأشار المدير الفني لنادي الزمالك إلى أنه لم يقرر بعد إذا ما كان سيدفع بيوسف أوباما في هذا المركز في مباراة السبت المقبل، خصوصًا وأن الفارس الأبيض هو المتأخر في النتيجة، وكذلك الهدف الذي سيستقبله الفارس الأبيض سيصعب الأمر بحكم قاعدة الهدف في ملعب الخصم.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز